دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-06-11

"ميتا" تتيح قريبا لمستخدمي خوذها الافتراضية زيارة الأصدقاء في الـ"ميتافيرس"

الرأي نيوز - تُتاح قريباً أمام مستخدمي خوذ الواقع الافتراضي التي تصنعها شركة "أوكولوس" فرصة زيارة عوالم آخرين، في تحديث تدخله شركة ميتا إلى الخوذ كخطوة جديدة نحو عالم "ميتافيرس".

ونشر مارك زاكربرغ مؤسس شركة "ميتا" (تضم فيسبوك وإنستغرام وأوكولوس وغيرها) الجمعة مقطع فيديو يظهر شخصيته الرمزية (أفاتار) تتفاعل مع شخصية استضافها في "منزله الافتراضي" أي الكون الذي اختار أن يراه عندما يرتدي خوذته (كشرفة في الجبال أو محطة فضاء مثلاً).

وفي التحديث المقبل الذي يطال خوذ "كويست"، سيتمكن المستخدمون من "دعوة أصدقائهم لإمضاء وقت معا أو مشاهدة شرائط فيديو أو الانتقال إلى تطبيقات مباشرة من المنزل الافتراضي" على ما أوضح زاكربرغ.

وتظهر شخصيته الرمزية في مقطع الفيديو تتحدث إلى شخصية المتسلق الأميركي المحترف أليكس هونولد، ثم تنغمس الاثنتان في تسجيل مصور بتقنية 360 درجة تظهر المغامر وهو يتسلق منحدرا في سلسلة جبال دولوميت.

وحتى اليوم، يستطيع مستخدمو خوذ "كويست 2" مقابلة أصدقائهم ضمن سهرات افتراضية أو استكشاف عوالم "هورايزن وورلدز" وهي منصة الواقع الافتراضي الرئيسية لدى "ميتا" أو المشاركة في لعبة ثنائية، لكن لا يستطيعون أن يحضروا معاً في منازل بعضهم.

وقال زاكربرغ "نعمل على تطوير خيارات تتيح إضفاء الطابع الشخصي على عالم المستخدم".

وتضيف "ميتا" بشكل تدريجي ميزات تجعلها منخرطة أكثر في عالم "ميتافيرس".

وفي نيسان/أبريل، بدأت الشركة اختبار مبيعات الأدوات الافتراضية من صنّاع محتوى لمستخدمي منصة "هورايزن وورلدز".

أ ف ب 
عدد المشاهدات : ( 302 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .